بعض النصائح للعوامة

تأمين
إذا تم بعد توزيع البطاقات الأولى الخاصة بالوكيل ، فإن البطاقة الإضافية للوكيل هي ورقة آس ، غالبًا ما يتم منح اللاعبين الفرصة للحصول على التأمين. هذا يعني عادة أن الرهان الجديد سيتم وضعه في نصف الرهان الأصلي ضد تاجر البلاك جاك. إذا قام الوكيل بذلك ، يتم ربح رهان التأمين وعادة ما يدفع 2: 1 ، مما يقلل من خسائر اللاعب. وإلا فقد رهان التأمين واستمرت اليد كالمعتاد. يجب أن تعلم أن الرهان على التأمين في المنزل رخيص جدًا ولا يوجد وضع حيث من المستحسن إحصائيًا وضع هذا الرهان. يمكنك العثور على مزيد من النصائح حول تقليم حافة المنزل في صفحة الإستراتيجية الخاصة بي.

 

استسلام

تسمح هذه القاعدة ، المعروفة أيضًا باسم “التسليم المتأخر” ، للاعبين بفقدان أيديهم قبل تلقي بطاقات إضافية. يحدث هذا بشكل عام فقط عندما تكون بطاقة البائع أعلى أو بطاقة 10. التسليم المتأخر مسموح به فقط بعد أن يقوم الوكيل بفحص العوامة. هذا يختلف عن التسليم المبكر الأكثر ندرة وهو ممكن قبل الامتحان.

 

الإنشقاقات

يُسمح للاعبين عمومًا بتقسيم أول ورقتين إذا كانوا زوجًا ، مما يخلق يدين بدلاً من العادي لكل مقعد. هذا يتطلب رهان ثانٍ بقيمة متساوية لتمويل عقرب الثواني. هناك تبادلات مختلفة لما هو مسموح به بعد المشاركة. يمكن للجميع استخدام الكازينو أو المطور للتحكم في معدل للعبة.

مزدوج

غالبًا ما يُسمح للاعبين بمضاعفة رهانهم بعد استلام أول بطاقتين. عادة ما يكون هذا ممكنًا فقط لنقاط معينة ويعني أنه لم يعد بإمكانك الضرب بهذه اليد. على هذا النحو ، فهو قرار محفوف بالمخاطر ، ولكنه غالبًا ما يكون مربحًا للغاية.

 

راهن بعد ذلك

في الكازينوهات الأرضية أو الكازينوهات الحية ، قد تجد أن الجدول ممتلئ. في هذه الحالة ، يمكنك غالبًا وضع رهانات والمشاركة في العرض الترويجي. يمكنك المراهنة “خلف” اللاعب والمراهنة على أنه سيفوز في توزيع الورق. لن يكون لك رأي في الإجراءات التي يتخذونها ، مما يجعل هذا النوع من الرهان أكثر سلبية.