تخطيط الجدول القياسي للعوامة

تستخدم معظم الألعاب اليوم أربع أو ست أو ثماني ألعاب. بعد التبديل ، يتم وضع البطاقات في حاوية تسمى الحذاء ، والتي يمكن للتاجر من خلالها إزالة بطاقة واحدة في كل مرة. يمكن للمانح أن يوزع المباريات ذات المستوى الواحد والأكثر شيوعًا في نيفادا ، ولكنها تحظى بشعبية أيضًا في ميسيسيبي وبعض الأسواق الأخرى.

تبدأ اللعبة عندما تضع رهانًا عن طريق تكديس رقاقة أو أكثر في صندوق الرهان على الطاولة أمامك. بمجرد وضع جميع الرهانات ، يحصل كل لاعب وتاجر على ورقتين. في لعبة الأحذية ، يتم التعامل مع جميع بطاقات اللاعبين بحيث لا يُسمح للاعبين بلمس أوراقهم. في لعبة من طابق واحد أو طابقين يتم لعبها يدويًا ، يتم توزيع البطاقات لأسفل ويمكن للاعبين التقاطها بيد واحدة. في كلتا الحالتين ، يتم عرض إحدى أوراق الموزع ليراها اللاعبون.

بمجرد توزيع البطاقات ، يقرر اللاعبون كيف يريدون لعب أيديهم. بمجرد الانتهاء من جميع اللاعبين ، يلعب الموزع وفقًا للقواعد المحددة: يجب على الموزع سحب المزيد من البطاقات لما مجموعه 16 أو أقل والوقوف بإجمالي 17 أو أكثر. في بعض الكازينوهات ، يضرب التاجر أيضًا 17 “ناعم” – 17 مع واحد أو أكثر من الآصات التي يمكن اعتبارها أيضًا 7. الرقم 17 الأكثر شيوعًا هو ، ولكن العديد من المبالغ الأخرى مثل أو حتى في لعبة متعددة الطوابق ، هي 17s لينة.

 

نجاح

 

عند الضرب ، خذ واحدة أو أكثر من البطاقات على أمل الاقتراب من 21. إذا تجاوز العدد الإجمالي للاعبين بعد الضربة 21 ، فمن المتوقع أن “يفشل” اللاعب ويفقد الرهان. في ألعاب الأحذية ، يشير اللاعب إلى سكتة دماغية من خلال إظهار أوراقه أو خدش نفسه أو التلويح بنفسه. في الألعاب السرية ، يشير اللاعب إلى إصابة بخدش الطاولة بالبطاقات. لا يتم قبول المكالمات الشفوية – يتم استخدام الإشارات لصالح كاميرات المراقبة على الطاولة ، بحيث يتوفر سجل مسجل لحل أي نزاعات.

 

الحامل

إذا وقفت ، لم تعد تسحب بطاقات على أمل أن يتفوق الإجمالي الحالي على التاجر. قم بالإبلاغ عن حامل عن طريق حمل كف مسطح على بطاقاتك في سطح مفتوح أو عن طريق سحب أوراقك تحت رهانك في سطح مخفي.

 

مضاعفة

يمكنك مضاعفة رهانك الأصلي والحصول على بطاقة أخرى ، بغض النظر عن فئتها. تقتصر بعض الكازينوهات على مضاعفة اليدين حيث تكون أول بطاقتك 10 أو 11. في الكازينوهات الأخرى يمكنك مضاعفة بطاقتين. ضاعف من خلال أخذ رقاقة أو أكثر مساوية لحجم الرهان الأصلي ووضعها بجانب الرهان. في لعبة الوجه ، يجب عليك أيضًا الكشف عن بطاقتك الأصلية في هذه المرحلة.

 

التقسيم

إذا كانت أول ورقتين لديك لهما نفس القيمة الاسمية ، فيمكنك إجراء رهان ثانٍ يساوي الأول وتقسيم الزوج ، مع استخدام كل بطاقة كبطاقة أولى في يد منفصلة. على سبيل المثال ، إذا حصلت على 2 8 ، يمكنك عمل رهان ثانٍ يطابق الأول في مجال الرهان الخاص بك. يقوم الموزع بفصل الـ 8 ثم وضع بطاقة ثانية على أول 8. تقوم بلعب هذه اليد بالطريقة العادية حتى تقف أو تنفجر. ثم يضع الموزع بطاقة ثانية على 8 الثاني وأنت تلعب تلك اليد.