نقش الروليت الفرنسية من القرن التاسع عشر

في القرن التاسع عشر ، انتشرت الروليت في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وأصبحت واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شهرة وشعبية. عندما ألغت الحكومة الألمانية القمار في ستينيات القرن التاسع عشر ، انتقلت العائلة البيضاء إلى آخر عملية كازينو قانونية في أوروبا في مونتي كارلو ، حيث أسسوا مركز ألعاب لنخبة الولايات المتحدة. هنا ، أصبحت عجلة الروليت الصفرية الأولى اللعبة وتم تصديرها في جميع أنحاء العالم على مر السنين ، باستثناء الولايات المتحدة ، حيث استمرت عجلة الصفر المزدوجة في الهيمنة.

أول مباراة مؤقتة في الغرب الأمريكي

في الولايات المتحدة ، دفعت عجلة الصفر الفرنسية المزدوجة ميسيسيبي غربًا من نيو أورليانز. نظرًا للاحتيال المنتشر من جانب المشغلين واللاعبين ، تم وضع العجلة أخيرًا على الطاولة لمنع إخفاء الأجهزة في الطاولة أو في العجلة ، وتم تبسيط ترتيب الرهانات. تطور هذا في النهاية إلى لعبة الروليت الأمريكية. تم تطوير اللعبة الأمريكية في غرف الألعاب بالمناطق الجديدة حيث تم تثبيت المقامرة ، بينما تطورت اللعبة الفرنسية في مونتي كارلو بأسلوب ووقت فراغ. في النصف الأول من القرن العشرين ، كانت مونت كارلو مع عجلة الصفر الفرنسية التقليدية ولاس فيغاس مع عجلة الصفر الأمريكية المزدوجة هي مدن الكازينو الرئيسية الوحيدة. في السبعينيات ، بدأت الكازينوهات في جميع أنحاء العالم في الازدهار. في عام 2008 كان هناك عدة مئات من الكازينوهات التي تقدم ألعاب الروليت حول العالم. تم العثور على عجلة الصفر المزدوجة في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي ، بينما تسود عجلة الصفر الواحدة في مكان آخر. في عام 2016 ، قدمت البندقية لاس فيجاس أول عجلة ثلاثية ثلاثية ، والتي توسعت منذ ذلك الحين لتشمل عددًا أكبر من الكازينوهات.
مجموع جميع الأرقام الموجودة على عجلة الروليت (من 0 إلى 36) هو 666 ، وهو “عدد الحيوانات”.

الروليت مع 12 حمرًا كفائزين

لدى لاعبي الروليت مجموعة متنوعة من خيارات الرهان. لوضع الرهانات ، اختر العدد الدقيق للجيب الذي ستهبط فيه الكرة أو عدد صغير من الجيوب اعتمادًا على قربها من التصميم. اللاعبون الذين يرغبون في المراهنة “بالخارج” يختارون الرهانات على مجموعات من المراكز الأكبر ، أو لون الجيب أو إذا كان الرقم الفائز فرديًا أو زوجيًا. [7] تستند نسب العائد لكل نوع من أنواع الرهان إلى احتمالها. تضع طاولة الروليت بشكل عام الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات ، وتنطبق هذه القواعد بشكل عام على جميع الرهانات الداخلية والخارجية للاعب في كل جولة على حدة. في الرهان الداخلي على طاولات الروليت ، قد تستخدم بعض الكازينوهات رقائق طاولة الروليت بألوان مختلفة للتمييز بين اللاعبين على الطاولة. يمكن للاعبين الاستمرار في وضع الرهانات أثناء دوران الكرة على العجلة حتى لا يعلن التاجر عن الرهانات أو أن الأمور لا تسير على ما يرام.

أشعل النار على آلة دفع الرقائق على تصميم الروليت

عندما يتم تحديد رقم ولون فائز بواسطة عجلة الروليت ، يضع التاجر علامة ، تسمى أيضًا عربة ، على هذا الرقم الفائز في تخطيط طاولة الروليت. إذا كانت السيارة على الطاولة ، فلا يجوز لأي لاعب وضع رهانات أو جمع رهانات أو إزالة رهانات من الطاولة. يقوم الموزع بعد ذلك بمسح جميع الرهانات المفقودة يدويًا أو أشعل النار ويحدد جميع المدفوعات للرهانات الفائزة المتبقية في الداخل والخارج. عندما ينتهي التاجر من الدفع ، تتم إزالة العلامة من اللوحة حيث يجمع اللاعبون مكاسبهم ويضعوا رهانات جديدة. تبقى الرموز المميزة الفائزة على اللوحة.

روليت كاليفورنيا

في عام 2004 ، شرعت كاليفورنيا شكلًا من أشكال الروليت يسمى كاليفورنيا روليت. بموجب القانون ، يجب أن تستخدم اللعبة بطاقات وليس فتحات على عجلة الروليت لاختيار الرقم الفائز.